أخبار التعليم

إقالة مدير مستشفى أبو حماد المركزي بمحافظة الشرقية بسبب الإهمال

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إقالة مدير مستشفى أبو حماد المركزي بسبب الإهمال والتقصير في العمل ،

وجاء هذا القرار بعد زيارة مفاجئة قام بها محافظ الشرقية لمستشفى أبو حماد بناءاً على شكوى تلقاها من أحد المواطنين تفيد بإنقطاع التيار الكهربي عن المستشفى لأكثر من ساعة وعدم تشغيل المولد الكهربي البديل بكفاءة وذلك لعدم إجراء أعمال الصيانة الدورية له بطريقة منتظمة مما تسبب في تعرض حياه المرضى للخطر.

وعند تواجد المحافظ بالمستشفى طلب الإطلاع على التقرير الخاص بالواقعه لمعرفة كيفيه تعامل إدارة المستشفى مع مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي ولكنه لم يجد التقرير معداً من قِبل المختصين ، كما لاحظ المحافظ تأخر عدد كبير من طاقم الأطباء والتمريض وعدم تواجد العدد الأخر ، ليأمر المحافظ بإقالة مدير المستشفي وإحاله المتورطين في هذه الواقعه للتحقيق واتخاذ كافه الإجراءات القانونيه حيالهم..

ايضا قام المحافظ بجوله تفقديه داخل أقسام الإستقبال و الطوارئ و العلاج الإقتصادي وحضانات الأطفال و وحدة الغسيل الكلوى ، واطمئن على الحالة الصحية للمرضى بالمستشفى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لهم ، موجهاً اداره المستشفي بحسن إستقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي..

كما شدد المحافظ علي ضروره الإلتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للجهزه الطبية المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي وكافه أقسام المستشفى للحفاظ علي صحه وسلامه المرضى .

مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق